قد لا تكون أفضل كاميرات الأمان اللاسلكية حتى كاميرا أمان لاسلكية

لنواجه الأمر. نحن مغرمون بالكاميرات الأمنية اللاسلكية وفكرة التكنولوجيا اللاسلكية بشكل عام. لقد وقعنا في حب فكرة القدرة على تركيب كاميرا في مكان ما ببساطة ، ووضع جهاز استقبال في غرفتين بعيدًا والبدء في مراقبة ما يجري دون مغادرة منزلنا على الإطلاق.

إن الوعد بالقدرة على مشاهدة الباب الأمامي أو الخلفي أو الممر أو الزقاق أو المسبح أو الحضانة أو غرفة الإمداد في غضون دقائق باستخدام الأدوات المنزلية الشائعة أمر مقنع. في معظم الحالات ، سيوفر نظام الكاميرا اللاسلكية حلاً مناسبًا لهذه التطبيقات. ومع ذلك ، إذا احتجنا إلى مزيد من التعقيد ، فقد لا تكون أنظمة مستوى الدخول هذه التي تبدو ميسورة التكلفة وسهلة التركيب كافية.

إذا كنت بحاجة إلى صورة واضحة وعالية الدقة أو قدرات رؤية ليلية قوية أو كاميرا مراقبة الإرسال عبر مسافة أكبر ، فقد لا تعمل مجموعة الكاميرا اللاسلكية الأساسية.

قد لا يكون أفضل حل لكاميرات الأمان اللاسلكية لهذا النوع من التطبيقات نظامًا مُجمَّعًا. في بعض الحالات ، قد يكون من المنطقي استخدام كاميرا أمان تُستخدم تقليديًا في التثبيت السلكي جنبًا إلى جنب مع جهاز إرسال / مستقبل منفصل يتمتع بقدرات أكبر بكثير.

هناك ميزتان رئيسيتان لاستخدام جهاز إرسال / مستقبل منفصل بكاميرا سلكية تقليدية:

1. اختيار كاميرات المراقبة التي يمكن استخدامها مع الإعداد أكبر بكثير. يمكن اختيار الكاميرا التي تناسب المتطلبات الدقيقة للتثبيت. على سبيل المثال ، تتمتع معظم الكاميرات الأمنية التي تأتي مع حزمة لاسلكية بقدرات رؤية ليلية متوسطة فقط. إذا كان أحد التطبيقات يتطلب قدرات رؤية ليلية أكبر ، فيمكن اختيار كاميرا ذات قدرات رؤية ليلية قوية.

2. يمكن لجهاز إرسال / مستقبل منفصل الإرسال عبر إشارة لاسلكية عبر مسافات أكبر. تتطلب العديد من عمليات تثبيت الكاميرات اللاسلكية المراقبة من مسافة تزيد عن 300 قدم دون عائق كحد أقصى والتي يمكن لمعظم الحزم اللاسلكية إرسالها. هناك جهاز إرسال / مستقبلات لديها القدرة على إرسال إشارة بدون عائق لمسافة تزيد عن نصف ميل.

ستكون الزيادة في تكلفة شراء جهاز إرسال / مستقبل منفصل وكاميرات ذات أداء أعلى أقل بشكل مفاجئ مما كان متوقعًا وقد تكون الفوائد هي سبب الاختلاف.

تحتوي كاميرات الأمان والمزيد على مجموعة رائعة من أفضل الكاميرات اللاسلكية المتاحة بالإضافة إلى أجهزة الإرسال / الاستقبال والكاميرات الأمنية الأخرى.